“كأس العمال” .. بطولة تنطلق بمشاركة 32 فريقاً .. هل تعرف أين تقام ؟

شهدت المباراة النهائية للنسخة السابقة حضور أكثر من 11 ألف مشجع في مدرجات ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

تنطلق الجمعة منافسات النسخة الخامسة لبطولة كأس العمال 2017 لكرة القدم، التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر، برعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وتستهدف البطولة العُمالية إثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا فيما بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنوياً.

وستبدأ مباريات الجولة الأولى من البطولة على ملاعب اللجنة الفنية، في حين ستقام المباراة الافتتاحية الرسمية في اليوم ذاته على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، وستجمع بين فريق شركة النخيل للزراعة والتجارة وفريق شركة بن عمران للتجارة والمقاولات.

ووفقاً لوكالة الأنباء القطرية، يشارك في النسخة الخامسة للبطولة أكثر من 600 لاعب ضمن 32 فريقاً، وهو رقم لم يسبق أن شهدته بطولة كأس العمال من قبل، في حين شارك 24 فريقاً في نسخة العام الماضي 2016.

وتتشكل الفرق المتنافسة من عمال يمثلون شركات مقاولات محلية ودولية تشارك في مشاريع مختلفة في أرجاء قطر، وتعمل الغالبية العظمى منهم في إنجاز أكبر مشاريع البنية التحتية في البلاد، بالإضافة إلى مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي تُشرف عليها اللجنة العليا للمشاريع والإرث. بحسب “الخليج أونلاين”

وتستمر بطولة كأس العمال في التطور عاماً بعد آخر، مشاركةً وحضوراً، إلى جانب المكانة والسمعة التي تخطت حدود قطر، فقد شهدت المباراة النهائية للنسخة السابقة حضور أكثر من 11 ألف مشجع في مدرجات ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن